منتديات فــــوفــــــــو للروعة والابداع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السنفور
Admin
Admin


عدد الرسائل : 383
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟!!   الجمعة مايو 23, 2008 8:16 pm

ظهر مؤخرا ان تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود الى
اغلاق العيون لمدة طويلة ولان الجسم يكون اخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على ان
الجسم اخذ الراحة الكافية
واظهرت الاحصائات ان البنت يتغير شكل وجهها اكثر من الشب
والى ان يعود الشكل الى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بلماء البارد ..


لان الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام

وللعلم ان شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل .. الخ
هي التي تغير شكل وجهك لان عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل

على قوله المثل .........(الحلو حلو لو ماغسل و جهه)

_________________




لا اله الا الله عدد من كان وعدد من يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fofo-love.com
fofo
مالك المنتدى - صاحبة الذوق الرفيع$ ملكة الاحساس $
مالك المنتدى - صاحبة الذوق الرفيع$ ملكة الاحساس $


عدد الرسائل : 485
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟!!   الأحد يونيو 08, 2008 2:42 pm

غريب كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fofo-love.ahlamontada.com
السنفور
Admin
Admin


عدد الرسائل : 383
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟!!   الأربعاء يونيو 11, 2008 8:51 pm

عشان هيك بضا احكي لحبيبتي نامي منيح وارتاحي

_________________




لا اله الا الله عدد من كان وعدد من يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fofo-love.com
fofo
مالك المنتدى - صاحبة الذوق الرفيع$ ملكة الاحساس $
مالك المنتدى - صاحبة الذوق الرفيع$ ملكة الاحساس $


عدد الرسائل : 485
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟!!   الأربعاء يونيو 11, 2008 10:13 pm

حبيبتك بتنام منيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fofo-love.ahlamontada.com
 
لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فوفو :: ---منتدى اطب والصحة--- :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: