منتديات فــــوفــــــــو للروعة والابداع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ندرالتونسي ستاراكاديمي5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السنفور
Admin
Admin


عدد الرسائل : 383
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: ندرالتونسي ستاراكاديمي5   السبت مايو 24, 2008 2:25 pm

كما في كل اسبوع البرايم ينطلق في اجواء مفعمة بالسعادة مع اغنية "جيل ورا جيل" التي يقدمونها طلاب ستار اكاديمي 5 بشكل دائم بالاضافة الى المعزوفة الرسمية للبرنامج والتي يتم عرضها مع راقصين وراقصات يقومون باداء لوحة استعراضية راقصة وسط تصفيق حار في مدرجات المسرح وتحت عشرات الاضواء المتلالاة فوق المسرح الفخم لستار اكاديمي. ولمن لم ينفرد باللحظات الاولى من البرايم , فقد فاته منظر الجمهور بمدرجات المسرح مع الاعلام والبالونات والتجشيع الذي لم يشهده مسرح ستار اكاديمي من قبل. وفي فقرة ما قبل انطلاق البرنامج , عرض تقرير قصير اظهر طلاب ستار اكاديمي 5 الثلاثة , نادر وسعد ومحمد وهم يسيرون في قافلة تشجيعية ملونة , كل ذلك في الطريق الى مسرح ستار اكاديمي , هذه الليلة مع فائز واحد سنعرف من هو بعد اقل من ساعتين.

هيلدا رحبت بداية بجمهور ستار اكاديمي بالجمهور عبر الشاشات والمتواجدين في المسرح , وقد استعرض بعد ذلك مباشرة تقرير عن طلاب سابقين من ستار اكاديمي الذين جاءوا لتشجيع الطلاب هذه الليلة من بينهم ريم غزالي , برونو وسينتيا واحمد داوود وكارلو وليلى وكاتيا وغيرهم من نجوم ستار اكاديمي ..

والمفاجاة الكبرى هي قدوم المطرب الكبير ملحم بركات الى المسرح , حيث قال بانه يريد ان ياخذ قسطا في نجاح البرنامج , وهذا اول ظهور له في هذا البرنامج .. كل ذلك ياتي رغم ان ملحم بركات قال في السابق في مقابلات صحفية انه يعتبر هذا البرنامج "انحطاط اخلاقي وفقر بالفن" علما بانه الان يعترف بصورة رسمية ان البرنامج يخرج مواهب فنية مثالثة محترفة بكل المعاني. وقد تحدث ملحم بركات بعد الاغنية الوطنية التي قدمها عن الازمة اللبنانية وعن كل من مد يد العون لحل المشكلة وشكر دولة قطر على كل ما قدمته من دعم في سبيل الحل , وقدم نصيحة لكل من يحاول او قدم المساعدة بان "يعايرهم بجمايله" .

بعد ذلك دخل سعد رمضان وغنى "مشيت خلاص" للفنان وائل جسار , وهذه المرة نقولها لسعد , الاداء الذي قدمته احترافي , وانت ضمنت الاحترافية عبر صوتك ووقفتك على المسرح وطلتك الوسيمة , بالاضافة الى حركاتك التي تدل على نجومية. وقد عرض عن سعد تقرير مطول عن حياته قبل الاكاديمية , وعن لحظة اعلان قبوله في البرنامج وعن الاغاني التي قدمها في الاكاديمية وشخصيته الخلوقة , كما تطرق التقرير عن والدته التي وقفت معه في احد البرايمات على المسرح وغنت معه , ثم عن اهالي برجا وحلم كبير بان ينال سعد اللقب ..

محمد قويدر من الاردن دخل وغنى لمعين شريف اغنية "اصعب كلمة" وهو يرتدي بدلة رسمية , وقد استطاع ان يتحف الجمهور بصوته الجميل , وهذه لم تكن صدفة , فهو يحقق من ايامه الاولى في الاكاديمية النجاح تلو الاخر .

وقد اعلنت رولا سعد عن الطلاب الذين سيشاركون في الجولة الفنية لطلاب ستار اكاديمي 5 , ميرهان , امال بوشوشا , ضياء وشاهيناز بالاضافة الى سعد , محمد ونادر . وبعد ان فرح الطلاب المشاركين في النهائي بحضور زميلاتهن , دخلت النجمة اللبنانية اليسا لتقدم اغنيتها "ايامي فيك" وقد رافقتها الغناء الطالبة المصرية شاهيناز ضياء الدين , وقوبل دخول اليسا الى المسرح بترحيب حار وتصفيق ملتهب .. المستشار الفني الذي شاهد البرنامج برفقة مراسلي موقع بانيت وصحيفة بانوراما قال :" صوت اليسا كان به نشاز هذه الليلة رغم انه كان قمة في الحنان والدفئ". اليسا قالت في حديثها مع هيلدا بعد نهاية اغنيتها الاولى الليلة "الف مبروك للي بيربح .. وحتى الي ما بوخذ شي ممكن يتفوق اكثر من غيرو".

ثم دخل نادر قيراط من تونس وقدم اغنية "لاف دون لت مي جو" للمغني العالمي دافيد جوتا , وباعتقادنا نادر كان يجب عليه ان يغني باللغة العربية هذه المرة في سبيل منح الجمهور حقه في اخر برايم من هذا البرنامج , رغم انه مبدع وينتظره مستقبل كبير في الغناء الغربي. بعد ان انهى نادر اغنيته عرض عنه تقرير شامل منذ دخوله الى الاكاديمية وحتى هذا اليوم , وهو من عشاق الجيتار , من الجدير بالذكر ان نادر يغني بعدة لغات , اسباني , فرنسي , انجليزي وعربي وهو من مدينة سوسا التونسية.



سعد رمضان عاد الى المسرح من جديد وغنى اغنية "حرام حرام يا بلبل تنام" من التراث اللبناني . صوت سعد وموهبته تطورت بفضل الاساتذة بكل تاكيد . بعد سعد دخلت المغنية العالمية تينا ارينا لتقدم اغنية من اغنياتها وقد رافقتها صاحبة الموهبة الجميلة امل بوشوشا . تواصلت الفقرات الفنية حيث دخل الطالب الاردني محمد قويدر وقدم اغنية للنجم اللبناني وائل كفوري "مشتاق كتير" وسط استعراض فني رائع - بعد ان انهى محمد اغنيته عرض عنه تقريرا شاملا عن شخصيته وقبوله في الاكاديمية وعن افضل اللحظات له من خلال مشاركته في البرنامج.
وقد غنى المغني اكرم مع نادر اغنية جميلة , ومن ثم دخلت مجددا النجمة اللبنانية صاحبة الاحساس العميق والرومانسي اليسا وغنت "اواخر الشتا" حيث اخطات اليسا في الدخول الى مقاطع الاغنية التي قدمتها ونشزت من جديد وبكل اسف , وحتى شاهيناز التي رافقتها لم تقدم المستوى المطلوب لمثل هذه الاغنية الرومانسية , وكان منظر اليسا غير متناسقا وهي منفعلة بعد سلسلة النشاز والاخطاء في دخول المقاطع. بعد اليسا عاد نادر وقدم اغنية اخرى مع المغني اكرم وقدمها بمستوى رفيع.

وقد عرض تقرير عن رولا سعد مديرة الاكاديمية وانشغالها في التحضير للبرايم ودورها في الاطمئنان على الطلاب قبل دخولهم المسرح . كذلك تطرق التقرير عن الطاقم العامل خلف الكواليس والجهود الجبارة التي يتم بذلها من اجل انجاح سهرة كل جمعة - ونعود لرولا سعد .. فهي انسانة حساسة .. نحبها لعدة اسباب , اولها تالقها وابداعها في اختيار النقاط الصحيح لانجاح البرنامج وثانيا لانها ام حقيقية لديها عطف ودفئ فتشعر كل الطلاب ابناءها وثالثا .. لانها تمتلك امكانيات ادارية شاملة. وقد دخلت امل بوشوشا وميرهان الى المسرح في اللحظات الاخيرة من حلقة الليلة , وقدمن اغنية لشيرين عبد الوهاب . وقد اعلنت رولا سعد عن بداية التسجيل لستار اكاديمي 6 , والاسبوع القادم سيكون التسجيل في الكويت.



تينا ارينا عادت الى المسرح لتقدم اغنية برونقها الخاص من جديد ورافقها التونسي نادر الغناء , وهكذا نودع البرايم الاخير من ستار اكاديمي في اغلى الدقائق منذ بدايته ..
والسهرة مستمرة هذه الليلة , حيث دخل سعد رمضان ومحمد قويدر ونادر قيراط وقدموا اغنية "اجمل حاجة فيكي" للنجم المصري محمد حماقي .

وتعود وتتواصل التقارير .. ستار اكاديمي مثل الفانوس السحري يحقق للطلاب احلامهم .. فقد عرض تقرير عن احلام الطلاب التي تحققت , من سفر وجوائز مختلفة مثل سيارة ودراجة نارية وتراكتورون وغير ذلك من الجوائز المغرية .. ونحن نعلم ان اهالي برجا الان في انتظار النتيجة , فهم بالالاف ينتظرون فوز ابنهم سعد . والامر بالنسبة لمحمد ونادر مشابه تماما. بعد هذه الفقرة عادت تينا ارينا لتغني مع ضياء الطيبي.

وعادت اليسا الى المسرح لتغني "بتمون" ولكن هذه المرة غنت بليه بيك وليس بصورة مباشرة .. فهذه المرة لن تسمعوا النشاز لانها صوتها ياتي عن طريق التسجيل هذه المرة .. وصدقونا نحن لا نريد ان نجرح اليسا ونحن نحبها جدا , ولكن هي اخطات فماذا نفعل ؟ هل نصفق لها ام نقول الحقيقة !! .. وقد غنى الطلاب في النهاية اغنية "وحياة قلبي وافراحه" للمطرب الكبير العندليب عبد الحليم حافظ , يجب التنويه ان كل من ضياء وامل بوشوشا وميرهان وشاهيناز شاركن الطلاب الغناء واختتام اخر فقرة فنية في البرنامج . وفي النهاية عرض تقرير مؤثر عن حياة الطلاب داخل الاكاديمية والذين جاءوا من مجموعة من الدول العربية .. والمشوار وصل الى النهاية , والعائلة سوف تتفرق .. وفي لحظات الوداع شعروا ان الارتباط لن ينتهي وحلقة الوصل ستبقى للابد ..

والان وصلنا الى المرحلة الاخيرة مرحلة اختيار النجم الذي حصد اللقب .. وهذه كانت نتائج التصويت :
محمد قويدر : 34.04%
نادر قيراط :34,44%
سعد رمضان :31,52%

وهكذا يحصد نادر قيراط لقب ستار اكاديمي وبصورة مفاجئة وغير متوقعة .. مبروك لنادر ومبروك للشعب التونسي .. ومباشرة بعد صدور النتائج اجهش نادر بالبكاء وقد احتضنه اصحابه في الاكاديمية .. وقد تم تتويج نادر وتسليمه لقب ستار اكاديمي حيث حصل على باقات من الزهور .. وقد راينا الجمهور يبكي في مدرجات المسرح.

_________________




لا اله الا الله عدد من كان وعدد من يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fofo-love.com
fofo
مالك المنتدى - صاحبة الذوق الرفيع$ ملكة الاحساس $
مالك المنتدى - صاحبة الذوق الرفيع$ ملكة الاحساس $


عدد الرسائل : 485
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندرالتونسي ستاراكاديمي5   السبت يونيو 07, 2008 9:43 pm

صوت نادر حلو بس كنت اتمنى محمد يربح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fofo-love.ahlamontada.com
 
ندرالتونسي ستاراكاديمي5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فوفو :: ---المنتديات الفنية--- :: قسم اخبار اهل الفن-
انتقل الى: