منتديات فــــوفــــــــو للروعة والابداع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبروك للشبيبة الفتحاوية في الجامعة العربية الامريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السنفور
Admin
Admin


عدد الرسائل : 383
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: مبروك للشبيبة الفتحاوية في الجامعة العربية الامريكية   الأربعاء مايو 21, 2008 12:39 am

cheers cheers cheers cheers cheers

حازت كتلة شهداء الاقصى, التابعه لحركة الشبيبة الطلابية, على 22 مقعدا, من 33 مقعد, في المؤتمر العام في انتخابات مجلس الطلبة, في الجامعه العربية الامريكية, حيث حصلت على 7 مقاعد في مجلس الطلبة, بينما امتنعت الكتلة الاسلامية, التابعه لحركة حماس, وكتلة الوفاء الاسلامي, التابعه لحركة الجهاد الاسلامي, عن المشاركة في الانتخابات.

واعلن الدكتور حماد حسين, عميد شؤون الطلبة ورئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات, عن نتائج انتخابات المؤتمر العام, حيث حازت كتلة شهداء الاقصى التابعه لفتح, على 22 مقعد, بينما كتلة الشهيد ابو علي مصطفى, التابعه للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين, على 8 مقاعد, بينما كتلة الوحدة الطلابية التقدمية, التابعه للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين, على 3 مقاعد, بينما لم تجتاز نسبة الحسم, كتلة اتحاد الطلبة التابعه لحزب الشعب.

وبذلك تحصل كتلة شهداء الاقصى, على 7 مقاعد من 11 مقعدا في مجلس الطلبة, وكتلة الشهيد ابو علي مصطفى, على 3 مقاعد في مجلس الطلبة, وكتلة الوحدة الطلابي التقدمية, على مقعد واحد.

واشار الدكتور حسين, ان نسبة التصويت 65,7%, وعدد المصوتين 2124 صوت, والاصوات اللاغية 209 صوت, والطلبة الذين يحق لهم الانتخاب 3233, ولم تسجل أي مخالفات, كما ان سير الانتخابات حدثت دون توترات, وبطريقه ديمقراطي.

بدوره عقب منسق ملف طلبة الجامعات في التعبئة والتنظيم حسن فرج على هذا الفوز الذي وصفه بــ"الكاسح" وقال انه ياتي ثمرة للجهد الذي بذله مجلس الطلبة السابق وحركة الشبيبة في خدمة طلبة الجامعة .

وحول انسحاب الكتلة الاسلامية قال فرج "وجود الكتلة او عدمه واحد لان نسبة التصويت هذا العام كانت 68% والعام الماضي 71% ما يعني ان المشاركة طبيعية وانه لا اثر لانسحاب حماس من الانتخابات".

وكانت صناديق الاقتراع فتحت, عند الساعه التاسعه من صباح اليوم, واغلقت عند الساعه الرابعه مساء, كما اشرف على سير الانتخابات, لجنة اشراف, تضمنت ممثلين عن الجامعه والكتل الطلابية.

cheers cheers cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fofo-love.com
 
مبروك للشبيبة الفتحاوية في الجامعة العربية الامريكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فوفو :: ---المنتدى العام--- :: القسم الفلسطيني-
انتقل الى: